Untitled 7



 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،اذ كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارةصفحةالتعليمات،.كمايشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءةوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن

حفظ البيانات؟
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى

شاطر | 
 

 اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
admin
اللقب:
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الدولة :
غير معروف
الـمـزاج :
ذكر
عدد المساهمات
1622
نقاط
9767
التوقيت :

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://money2sa.yoo7.com
مُساهمةموضوع: اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن   15.11.13 17:31


تساعد القرفة على خسارة الوزن نتيجة لعدة أسباب:

 القرفة تساعد على خفض مستوى السكر في الدم
عند ارتفاع مستويات السكر في الدم عقب تناول الوجبات، يكون الجسم حينها أكثر عرضة لزيادة الوزن أو تكون هناك صعوبة في خسارة الوزن الزائد. والحفاظ على ثبات مستويات السكر هو عنصر أساسي لخسارة الوزن.
القرفة تتحكم في مستويات الإنسولين في الدم

جنبا إلى جنب مع الحفاظ على مستويات السكر في الدم، القرفة تساعد ايضًا على ثبات مستويات الإنسولين. والحفاظ على أدنى مستويات للأنسولين هو عنصر آخر للصحة العامة وخسارة الوزن.
القرفة تساعد على خلق تفاعل كيميائي

عند تناول القرفة، يتفاعل الجسم كيميائيا لإتمام عملية هضم القرفة. وهذا التفاعل يساعد بشكل كبير على تسريع عملية التمثيل الغذائي للتعويض عن الحرارة الزائدة الناتجة عن عملية هضم القرفة. وعند تسريع عملية التمثيل الغذائي، يعمل الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية مع زيادة معدل الخسارة في الوزن بشكل ملحوظ.
استخدامات القرفة المتعددة لخسارة الوزن

هناك العديد من الطرق لإضافة القرفة للنظام الغذائي والوجبات اليومية. فمثلا، يمكنك إضافة القليل من القرفة للسريال خلال وجبة الإفطار. كما يمكن رش القليل من القرفة على ثمرة من التفاح أو الكمثرى أو أنواع الفواكه المختلفة وتناولها كوجبة خفيفة خلال فترة الظهيرة. ويمكن أيضا إضافة القليل من القرفة إلى كوب من الزبادي أو القهوة أو الشاي. كما يمكنك الاستمتاع بتناول كوب من القرفة الساخنة ذات الطعم الحلو المستساغ، مع الاستفادة من الفوائد الصحية المتعددة لمشروب القرفة.

لا يهم أبدا طريقة تناول القرفة طالما أنه يتم تناولها بشكل منتظم. كل ما عليك فقط، هو الاحتفاظ بوعاء صغير من القرفة متوافر أمامك دائما، فيكون من السهل عليك إضافة بعض من القرفة لوجباتك اليومية.
نصائح فعّالة عند شراء القرفة

احرصي دوما عند شراء القرفة على شراء النوع المعروف بالقرفة السيلانية. حيث تتوافر بعض أنواع القرفة الأخرى كالقرفة الصينية أو الكاسيا، وهي أحد أنواع القرفة التي قد يكون لها نفس مذاق القرفة السيلانية، ولكن لا يكون لها نفس الفوائد الصحية. بالإضافة إلى ذلك، فإن القرفة الصينية أو الكاسيا تحتوي على مادة تسمى بالكومارين وهي مادة سامّة، قد تتسبب في تلف الكبد والكلى عند تناولها بكميات كبيرة. أمّا القرفة السيلانية السليمة فلا تحتوي على تلك المكون السام من الكومارين.




شـكراً الـكـم اعضاء وزوار مـنـتديات ربـح الـمـال نـتمـنى لـكم اقـامـه طـيـبه

شرح التحميل من بعض مواقع رفع الملفات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن , اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن , اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن ,اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن ,اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن , اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اهمية تناول القرفة لخسارة الوزن ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاعشاب والطب البديل-
      

منتديات ربح المال